من نحن

التخصّص – حلول تمويل واعتماد من خارج البنك

ناوي جروب أو باسمها الكامل – مجموعة الأخوين ناوي هي شركة رائدة في إسرائيل في تقديم حلول ماليّة، تشمل التمويل والاعتماد من خارج البنك. نحن مختصّون في الأساس في مجال التبادلات والتمويل، أي تمويل استيراد ومزوّدين وكذلك تجيير شيكات تجاريّة، وهذا يعني – إعطاء اعتماد مقابل شيكات مؤجّلة.
إنّ 30 سنة من العمل في المجال جعلتنا شركة متمرّسة، ذات تجربة غنيّة في النشاط التجاريّ، تحظى بعلاقات عمل وثيقة مع معظم البنوك الكبيرة في البلاد. يُضاف إلى الخبرة تجديد خاصّ، يكمن في أنّ ناوي جروب هي الشّركة الوحيدة في مجالها التي تعمل كشركة عامة، متداولة في بورصة الأوراق الماليّة في تل أبيب (الرمز : "ناوي").
إنّ خدماتنا المهنيّة، الشخصيّة والسرّيّة، تُقدّم للشّركات وللمصالح التجاريّة من جميع الفروع الاقتصاديّة، وقسمٌ منها يعمل مقابل شركات حكوميّة، وهو معنيّ "بلقاء" مبلغ نقديّ سريع – هنا والآن. إنّ خدماتنا تساعدهم على إدارة أعمالهم من دون ضغوط، مع سيولة ماليّة نقديّة متوافرة ومريحة.

التاريخ – من الأقمشة في بغداد حتى البورصة في تل أبيب
بدأت ناوي جروب نشاطها كشركة عامّة في بداية 2011 فقط، لكنّ بذور النجاح زُرعت منذ بداية القرن السابق في بغداد، عاصمة العراق. فقد أنشأ الأخوان يعقوب وساسون ناوي الشركة العائليّة في بغداد. لقد عملا في تجارة أقمشة الصّوف وفي أعمال مصرفيّة محليّة، فنشأت من خلال ذلك علاقات مع عائلة سفرا المعروفة، أيضًا. كانت الشركة بمثابة قناة تربط ما بين الجالية اليهوديّة وبين الجهاز المصرفيّ في العراق.
مع قدوم العائلة إلى إسرائيل في سنة 1951، شرع الأخوان بمبادرات ماليّة، كما أنهما كانا حتى من مؤسّسي "صندوق قروض وتوفير للقادمين من العراق"، والذي تمّ بيعه لبنك لئومي سنة 1974.
في سنة 1983 دخل إلى العمل في الشركة الجيل الجديد – شاؤول ودوري، وهما ابنا يعقوب، وقد عملا في السابق في صناعة النسيج. قبل بضع سنوات اشترى الأخوان شاؤول ودوري ناوي "البنك العالمي للاستثمارات" من عائلة أدلر، بعد أن توقّف عن العمل كبنك. في أيلول من سنة 2010 سُجّلت خطوة بارزة وجوهرية في تطوّر الشركة، وذلك مع شراء السيطرة على هيكل البورصة "جولدن أكفيتي"، وبدء الشركة نشاطها العامّ في كانون الثاني 2011. يعمل اليوم في الشركة الجيل الثالث أيضًا في "سلالة يعقوب". كلّ شيء بقي في العائلة، وهذه هي أيضًا نكهة ناوي جروب – الدمج ما بين المهنيّة والعائليّة.


القيم – هؤلاء نحن!

المصداقية هي قيمة عليا. تعمل الشركة بموجب تصاريح، تصديقات وقوانين صارمة صادرة عن سلطة الأوراق الماليّة، سلطة حظر تبييض الأموال، وزارة المالية وبنك إسرائيل.

الشفافيّة هي مرآة مصداقيّتنا. بكوننا شركة عامة، فإنّ كل نشاطنا مكشوف ومفتوح لاطّلاع الجمهور عليه.

الخدميّة هي أساس نجاحنا. الزبون في المركز دائمًا، ومصلحته نصب أعيننا دائمًا. نحن متوافرون طوال الوقت، كلّنا آذان صاغية لاحتياجات الزبائن، ومتفانون في العمل من أجل تحقيق الأفضل من أجلهم. النتائج تبدو واضحة في زبائننا المخلصين لنا على امتداد سنوات، وهم يؤدّون مهمّة أفضل سفراء ومسوّقين ناجحين للمجموعة.

التواضع هو جزء لا يتجزّأ من إدارة أمورنا. فإلى جانب التطوّر والازدهار، نحن نواصل إدارة الشّركة بمساعدة طاقم مقلّص، يعرف الزبائن عن قُرب.

العلاقة الشخصيّة تُعطى لكلّ زبون، وللصغير مثل الكبير. أصحاب الشركة لا يزالون يوقّعون على كلّ شيك، ويحافظون على طابع البيت الدافئ، المفتوح الأبواب في وجه جميع الزبائن.


في ناوي جروب، نشاط تمويل الاستيراد، تمويل المزوّدين والمصالح التجاريّة، تجيير الشيكات التجاريّة، تأمين الاعتماد للشركات، والمعاملات الماليّة المختلفة -  هي عمل يساهم في تطوّر مصالح تجارية كثيرة في إسرائيل كما يساهم في حركة إيجابيّة ومتواصلة في اقتصاد السّوق. إننا مسرورون لرفع راية النموذج المحترم والنزيه، التي يستحقّها مجال عملنا.

דרונט בניית אתרים
עבור לתוכן העמוד